Skip to main content
مرحباً. لاحظنا انك لست في السعودية. هل ترغب في التحويل إلى:
صورة ساعة لتمثيل علاجات الجمال في استراحة الغداء

علاجات الجمال خلال استراحة الغداء - هل هي موجودة بالفعل؟

من تألبف
كلوي جيمس و عبير محمد

يَجري الإعلان عن العديد من العلاجات السريعة والسهلة التي من الممكن وضعها في ساعة الغداء الخاصة بنا، ولكن هل هذا أمر صحيح؟ هل فعلاً لدينا الوقت للحجز والقيام بعلاج والعودة إلى مكتبنا من دون أن نتسبب في إزعاج لمديرنا في العمل؟

لنكن واقعيين. لا أحد يحدد علاج لشد البشرة أو شفط الدهون في موعد ما بين لقاءات العمل اليومية. يحتاج وضع علاج في استراحة الغداء الخاصة بنا وبشكل مريح إلى ما يقارب ٣٠ دقيقة، في الحد الأقصى. فهي لا تمنحنا فقط مهلة للتنقل والتحضيرات والدردشة السريعة ما قبل وبعد العلاج مع الأخصائي الخاص بنا، ولكن أيضاً تترك لنا وقتاً كافياً للجزء المتعلق بتناول "الغداء".

لا يهم بالفعل إذا لم نُلاحظ النتائج فورياً- فالأمر يتعلق أكثر بالحصول على وقت لذلك، والقيام بالعلاج ومن ثم العودة إلى المكتب.

علاجات الجمال في استراحة الغداء

توجد بضعة أشياء لوضعها في حسباننا قبل الذهاب إلى العيادة عند استراحة الغداء في تمام الساعة الواحدة. فإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي نخضع بها إلى علاج محدد، فإن الاحتمالات هي أننا سنحتاج إلى استشارة. سيقوم الأخصائي الخاص بنا بالاطلاع على تاريخنا الطبي والتجارب السابقة والأهداف. وهذه ليست طريقة لحجز موعدنا، ولكنها جزء ضروري للتأكد من أننا سنحصل على نتائج مُرضية (دون ذكر النتائج الآمنة أيضاً).

صورة ساعة رملية لتمثيل علاجات الجمال في استراحة الغداء

ويُفضِل بعض الأخصائيون أيضاً القيام بالاستشارة والموعد الأول في يومين مختلفين، للحصول على وقت كافٍ لتحديد ما إذا كان الخيار الأفضل لنا. وفي حال تم اختيار العلاج، ففي الغالب قد نحتاج إلى جعل موعدنا يمتد على فترتي غداء.

العلاج بالضوء LED

تعد كل من الأكزيما والبهاق والصدفية وندبات حب الشباب كلها مشاكل بشرة عنيدة، ولكن لا يحتاج العلاج لأكثر من ساعة الغداء الخاصة بنا. يستخدم العلاج بالضوء أطوال موجية محددة من ألوان مختلفة لتقليل انتاج الزيت والتخلص من البكتيريا وتعزيز انتاج الكولاجين. ويحتاج هذا فقط إلى ٣٠ دقيقة، ولكن سيتطلب منا العديد من فترات الغداء لملاحظة التأثير الكامل.

البوتكس

إن الوسيلة الأسهل لتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد هي التعريف الدقيق للعلاج في فترة الغداء- على الأقل، فهو مخصص للأشخاص الذين حصلوا على البوتكس سابقاً. ففي أقل من ١٥ دقيقة، يمكننا الحصول على علاج تكميلي للبوتكس مع ما لا يزيد عن القليل من الاحمرار حول مكان الحقن.

ويعد الأمر مختلفاً بالنسبة لمن يحصلون على البوتكس للمرة الأولى. يحتاج الأخصائي إلى التحدث معنا حول تاريخنا الطبي وكيفية عمل البوتكس والمخاوف والاهتمامات التي نرغب بعلاجها. ومن ثم سيتم تحديد مكان الحقن، بالإضافة إلى كمية البوتكس التي نحتاجها. وهذا يحتاج بالمجمل إلى ساعة، بما يعني أننا سنحتاج إلى تقسيم الاستشارة والموعد الأول على فترتي غداء.

صورة امرأة لتمثيل علاجات الجمال في استراحة الغداء

الفيلر

في حال كانت هذه هي التجربة الأولى في الحصول على الفيلر، فإن ذات القواعد تنطبق على الجلسة الأولى كما في البوتكس. تختلف ملامح كل شخص، ويمتلك كل شخص أهداف جمالية مختلفة، لذلك نحتاج إلى مناقشة هذا مع الأخصائي الخاص بنا سلفاً للتأكد من أننا على توافق. ومن ثم سيتم اختيار نوع من الفيلر، بالإضافة إلى عدد الحقن التي نحتاجها.

وبعد ذلك- وخلال مواعيد حقن الفيلر اللاحقة- سيتم وضع كريم التخدير مثل ليدوكايين لتخفيف الإحساس بعدم الراحة. وهذا يحتاج إلى الجلوس لبعض الوقت وقد يأخذ في بعض الأحيان وقتاً أطول من حقن الفيلر فعلياً. وعند شعورنا بالراحة والتخدير في المنطقة، فإن الجزء الخاص بحقن الفيلر يأخذ في أي مكان ما بين ٥ إلى ٣٠ دقائق، بالاعتماد على حجم وصعوبة تلك المنطقة.

الميزوثيرابي

مع الحقن المتعددة من الفيتامينات والمعادن، يمكن للميزوثيرابي أن يعالج المخاوف والاهتمامات- بدءاً من التجاعيد والبشرة الجافة، إلى السيللوليت وتساقط الشعر. وذلك وفقاً لما نرغب في تحقيقه، من الممكن الحصول على علاج الميزوثيرابي بسهولة في وقت استراحة الغداء. يجب أن يستغرق أي شيء يتضمن الوجه أو مناطق مشابهة صغيرة للعلاج حوالي ٣٠ دقيقة.

ومع ذلك، كلما كانت منطقة العلاج أكبر، كلما طال وقت الجلسة. وهذا بالأخص مرتبط بأي شخص يريد الحصول على علاج لتساقط الشعر والسيللوليت، والذي يمكنه أن يستغرق ساعة واحدة، لذا قد لا يكون مناسباً لوقت استراحة الغداء.

حقن الستيرويد

إذا كنا نكافح حب الشباب الكيسي العنيد، فإن حقن الستيرويد تعد حلاً موثوقاً- وسريعاً. يتم حقنها مباشرة في كل كيس، حيث تقدم هذه الحقن جرعة من الكورتيزون (هرمون صناعي مثل الكورتيزول) لتقليل الالتهاب والاحمرار. يستطيع أطباء الجلدية إدارة كل حقنة في غضون ثواني، بما يعني أننا قد نكافح حب الشباب من دون التضحية بفرصة تناول غداءنا بالفعل. حيث تبدأ النتائج بالظهور في غضون ساعات، لذا قد نلاحظ التغييرات حتى قبل مغادرة مكتبنا مجدداً.

صورة امرأة تلمس أرجلها لتمثيل علاجات الجمال في استراحة الغداء

البروفايلو

لن تشعر البشرة المعرضة للجفاف بفوائد علاج البروفايلو لمدة أربعة أو ستة أسابيع، ولكن يستغرق هذا العلاج وحده ٣٠ دقيقة فقط. تُحقن العديد من حقن حمض الهيالورونيك تحت حاجز البشرة تماماً، بما يساعد البشرة على الحفاظ على المزيد من الترطيب وتحفيز الكولاجين- والتي بالتالي، تُحسّن من مرونة وحجم البشرة. علينا فقط أن نتذكر، وكما في أي شيء يتم حقنه، بأن بشرتنا قد تبدو حمراء اللون أو متورمة بشكل طفيف لبضع ساعات.

حجز علاج الجمال الخاص بنا في استراحة الغداء

تعد العلاجات طفيفة التوغل فقط (والتي في معظمها تتمحور حول البشرة) هي علاجات سريعة كفاية لوضعها بشكل مريح خلال ساعة واحدة، ولكن قد يكون هذا مصدر راحة كبيرة لجدول مواعيدنا. علينا فقط التذكر بأن بعض العلاجات قد تترك بشرتنا حمراء اللون أو متهيجة أو ملتهبة، وقد يؤدي وضع المكياج على المنطقة التي تمت معالجتها للتو إلى خطر الإصابة بالعدوى. فإذا كانت هذه مشكلة لنا، فعلينا حجز اجتماعاتنا وفقاً لذلك- وربما تجاوز أي خطط كبيرة بعد العمل.

جميع المواد ومحتويات selfologi.com ("موقع الويب")، مثل النصوص، والعلاجات، والجرعات، والنتائج، والرسومات البيانية، والملفات الشخصية، والرسومات، والصور الفوتوغرافية، والصور، والنصائح، والرسائل، ومنشورات المنتدى، وأي مواد أخرى ( "المحتوى") على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط ولا تعتبر بديلاً عن الاستشارات الطبية أوالتشخيصات أوالعلاجات.
إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بصحتك، اطلب دائمًا استشارة من طبيبك أو من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين. لا تتجاهل أبدًا الاستشارة الطبية أو تتأخر في طلبها بسبب شيء قرأته على هذا الموقع.
تم توفير العديد من الروابط الخارجية على هذا الموقع كخدمة ولملائمة زوار الموقع. يتم إنشاء هذه المواقع الخارجية وصيانتها من قبل بعض المؤسسات العامة والخاصة الاخرى. لا تتحكم شركة selfologi dmcc في المعلومات المقدمة من المواقع الإلكترونية الخارجية ولا تضمنها، ولا توصي أو تصادق على أي اختبارات أو أطباء أو منتجات أو آراء أو معلومات أخرى محددة قد يتم ذكرها على الموقع أو على أي مواقع ويب أو تطبيقات و / أو خدمات مرتبطة .
إن الاعتماد على أي معلومة مقدمة من selfologi dmcc أو من قبل الأشخاص الذين يظهرون على الموقع بناء على دعوة من selfologi dmcc أو من قبل أعضاء آخرين هو على مسؤوليتك الخاصة.
إذا كنت تعتقد أنه لديك حالة طبية طارئة، اتصل بطبيبك أو بالخدمات الطبية الطارئة على الفور.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول الموقع، يرجى الاتصال بنا.