Skip to main content
مرحباً. لاحظنا انك لست في السعودية. هل ترغب في التحويل إلى:
يد تمسك بمرآة زهرية اللون لتمثيل ستة أشياء تحتاجون لمعرفتها قبل حجز علاج

ستة أشياء تحتاجون لمعرفتها قبل حجز علاج

من تألبف
كلوي جيمس و عبير محمد

سواء كانت دفعة تعزيز سريعة لبشرتكم أو حلاً لاهتمامات تجميلية طويلة الأمد، قد يكون العلاج التجميلي هو تماماً ما تبحثون عنه. ومع هذا، إننا نعلم أحياناً- حتى لو كنتم بحثتم في كل تفصيل على ما يبدو- قد توجد بضعة أسئلة مازلتم بحاجة لإجاباتها. إذاً الأمر الجيد، أننا هنا لمساعدتكم..

هل حقاً نحتاج إلى استشارة؟

نعم، إن الاستشارات ليست عوائق- فقد وجدت لتساعدكم على الحصول على أفضل ما في العلاج أو الإجراء.

إن التحدث إلى الدكتور أو الأخصائي الخاص بكم قبل القيام بالعلاج، حتى وإن كان ذلك في ذات اليوم، يُقدم لكم الفرصة لمناقشة كل اهتماماتكم ومخاوفكم وتوقعاتكم. ستجدون تماماً ما الذي يتضمنه العلاج وأي مخاطر محتملة وأي خطوات أساسية للرعاية اللاحقة يجب اتخاذها. في بعض الحالات، قد يقترح الدكتور الخاص بكم بديلاً أفضل يناسب احتياجاتكم.

ومع هذا، في النهاية إنها فرصتكم للتأكد من أنكم وطبيبكم على دراية بكل شيء، حتى تتمكنوا من الحصول على النتائج التي ترغبونها.

هل أحتاج إلى الحصول على علاج بعد الاستشارة؟

لا، إن الاستشارة هي فقط استشارة. إذا قررتم فعلاً المضي في العلاج، فإنه يمكن للأخصائي الخاص بكم تقديم ذلك في ذات اليوم، ولكن في ذات الوقت، يمكنكم حجز علاجكم للأسبوع التالي أو الشهر التالي أو حتى من دون القيام بالحجز أبداً. لا التزامات في أي استشارة- وكل الهدف منها هو مساعدتكم في اتخاذ القرار.

هل سيكون العلاج مؤلماً؟

لا يوجد إجابة صحيحة أو خاطئة لهذا السؤال. إن كل علاج أو إجراء هو أمر مختلف- وهذا أيضاً ينطبق على كل عميل. كقاعدة، كلما كان العلاج أقل تدخلاً، كلما كان الشعور بالألم أقل. ومع هذا، فإن الأخبار السارّة هي أنه تميل الإجراءات الجراحية إلى تضمين التخدير، بما يجعل من كامل التجربة أمراً مريحاً أكثر.

مازلتم قلقون حول أي احتمالية للشعور بالألم؟ إنه أمر طبيعي للغاية- ويمكن تجنبه تماماً. بحسب العلاج، يمكنكم سؤال الأخصائي حول إمكانية استخدام كريم التخدير أو التخدير الموضعي. في بعض الأحيان، يمكن لتناول القليل من مسكنات الألم المحددة التوقيت بعناية أن تحدث كل الفرق- ولكن احرصوا على التحقق من ذلك مع الطبيب بأنها لن تؤثر أولاً على العلاج الذي تتخذونه.

هل سيعلم أحد بأنني أجريت علاجاً؟

باختصار.. ربما. إن نتائج بعض العلاجات أكثر بدقة بكثير من غيرها. أياً كان، الخبر السار هي أن الأمر يتعلق بكم للكشف عما خضعتم له أو غير ذلك. تعد الملاحظات الطبية المتعلقة بكم هي أمر سري. لذا إن رغبتم في الحفاظ على سرية علاجكم، فهو تماماً سيبقى كذلك.

هل يمكنني تقسيط التكلفة؟

إذا رغبتم في ذلك، فإنه يمكنكم التقسيط. في أي وقت قمتم بحجز علاج مع سلفولوجي، لديكم الخيار للتسجيل مع تابي وتقسيط الدفعات عبر البطاقة. ستستحب الدفعات المتبقية بشكل أوتوماتيكي خلال الثلاثة أشهر التالية. يتوفر هذا الخيار فقط للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وتُطبق الشروط والأحكام.

ولكن سواءً رغبتم في دفع المبلغ كاملاً نقداً أو عبر البطاقة أو تقسيط المبلغ مع تابي، فإن سلفولوجي لن تسحب أي مبلغ منكم إلى حين انتهاء جلسة علاجكم.

كم سرعة النتائج التي ستحصلون عليها من علاجكم؟

مجدداً، لا توجد إجابة واحدة صحيحة. معظم العلاجات هي كالماراثون وليست سباقات سرعة. يمكن لعلاجات مثل الفيلر والهيدرافيشل وتقشير الليزر أن تقدم شعوراً فورياً بالرضا، ولكن غيرها من العلاجات مثل إزالة الشعر بالليزر أو العلاج بضوء LED أو البوتكس- فإنها تتطلب جلسات متكررة أو بعضاً من الصبر قبل ملاحظة النتيجة النهائية.

في هذا الوقت، إن نتائج الإجراء الجراحي- مثل عملية تجميل الأنف أو تكبير الصدر- قد تأخذ بعض الوقت لملاحظتها تماماً وذلك بسبب التورم. عليكم فقط التذكر بأن كل شخص هو حالة مختلفة تماماً، وإن رحلتكم التجميلية هي ملككم ولكم وحدكم- وينطبق هذا أيضاً على نتائج علاجاتكم.

جميع المواد ومحتويات selfologi.com ("موقع الويب")، مثل النصوص، والعلاجات، والجرعات، والنتائج، والرسومات البيانية، والملفات الشخصية، والرسومات، والصور الفوتوغرافية، والصور، والنصائح، والرسائل، ومنشورات المنتدى، وأي مواد أخرى ( "المحتوى") على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط ولا تعتبر بديلاً عن الاستشارات الطبية أوالتشخيصات أوالعلاجات.
إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بصحتك، اطلب دائمًا استشارة من طبيبك أو من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين. لا تتجاهل أبدًا الاستشارة الطبية أو تتأخر في طلبها بسبب شيء قرأته على هذا الموقع.
تم توفير العديد من الروابط الخارجية على هذا الموقع كخدمة ولملائمة زوار الموقع. يتم إنشاء هذه المواقع الخارجية وصيانتها من قبل بعض المؤسسات العامة والخاصة الاخرى. لا تتحكم شركة selfologi dmcc في المعلومات المقدمة من المواقع الإلكترونية الخارجية ولا تضمنها، ولا توصي أو تصادق على أي اختبارات أو أطباء أو منتجات أو آراء أو معلومات أخرى محددة قد يتم ذكرها على الموقع أو على أي مواقع ويب أو تطبيقات و / أو خدمات مرتبطة .
إن الاعتماد على أي معلومة مقدمة من selfologi dmcc أو من قبل الأشخاص الذين يظهرون على الموقع بناء على دعوة من selfologi dmcc أو من قبل أعضاء آخرين هو على مسؤوليتك الخاصة.
إذا كنت تعتقد أنه لديك حالة طبية طارئة، اتصل بطبيبك أو بالخدمات الطبية الطارئة على الفور.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول الموقع، يرجى الاتصال بنا.