Skip to main content
مرحباً. لاحظنا انك لست في الإمارات العربية المتحدة. هل ترغب في التحويل إلى:

الدكتور كريستوف رويتر

مجمع عيادات اماريليس

٥٫٠

تخصص

جراح

تجربة

٢١ سنة

اللغات

الإنجليزية, ألمانية

رقم الرخصة

GD7694

معلومات عني

الدكتور كريس رويتر هو خبير معترف به في مجال الجراحة التجميلية متخصص في تكبير الثدي وجراحة نحت الوجه والجسم في أبو ظبي. حصل الدكتور رويتر على شهادته الجامعية والطبية من جامعة بافيا بإيطاليا بدرجة امتياز عالية. بعد حصوله على درجة الدكتوراه عن أبحاثه حول اختبار جيني جديد للحمض النووي الريبي للميتوكوندريا في إنتامبا ، ذهب بعد ذلك لإكمال برنامج الإقامة الجراحية في بافاريا ، ألمانيا.بعد ذلك ، تلقى الدكتور كريس رويتر تدريبًا مكثفًا في الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة سالزبورغ ، النمسا مع البروفيسور سي باب. وهو حاصل على البورد الألماني للجراحة التجميلية والترميمية والمجلس الألماني للجراحة. بصفته عضوًا نشطًا في الجمعية الدولية لجراحي التجميل والترميم والتجميل (IPRAS) وأيضًا في الجمعية الجراحية الألمانية ، يقدم بانتظام ابتكاراته في الاجتماعات الدولية في الولايات المتحدة وأوروبا ودول الخليج ، وينظم دورات تدريبية للجراحين في جميع أنحاء العالم و يتمتع بالتدريس كأستاذ مساعد مساعد في الجراحة في جامعة الإمارات العربية المتحدة في العين (جامعة الإمارات العربية المتحدة). خلال 20 عامًا من الخبرة الجراحية ، كان الدكتور رويتر أيضًا رئيسًا لأكبر قسم جراحة التجميل في الإمارات العربية المتحدة ، وكذلك رئيس قسم الجراحة التجميلية في مستشفى زايد العسكري (ZMH) ، أبو ظبي حيث قدم العديد من الإجراءات الجديدة مثل شفط الدهون Waterjet ونحت الدهون ، والسدائل المجهرية الحرة المعقدة ، وعلاج الندبات القصيرة للثدي ، والعلاج الثلاثي لندبات حب الشباب.

المؤهلات

الغرفة الطبية الألمانية والنمساوية

الغرفة الطبية الألمانية والنمساوية, ٢٠٠٥

جراح عام معتمد

الغرفة الطبية الألمانية, ٢٠٠٢

الجوائز

جائزة مستشفى زايد العسكري

مستشفى زايد العسكري, ٢٠١١
موقعي

العنوان

قرية مارينا فيلا A05، أبو ظبي
أبو ظبي
أي إي

ساعات العمل

الأحد٩:٠٠ - ٢١:٠٠
الاثنين٩:٠٠ - ٢١:٠٠
الثلاثاء٩:٠٠ - ٢١:٠٠
الأربعاء٩:٠٠ - ٢١:٠٠
الخميس٩:٠٠ - ٢١:٠٠
الجمعة٩:٠٠ - ٢١:٠٠
السبتمغلق

وسائل الراحة

مواقف مجانية
مواقف مدفوعة
واي فاي مجاني
تم تطعيم الطاقم
التقييمات والمراجعات الخاصة بي
٥٫٠  (٢ مراجعات)

التواصل

٥٫٠

العناية والاهتمام

٥٫٠

الاحترافية

٥٫٠

Rana

٥٫٠

٢٤/٠٨/٢٠٢٢

Dr. Christoph took the time to explain everything to me and made some recommendations of his own. He made me feel comfortable and excited about the results. I will be going to him for many more treatments in the future. Thanks selfologi.

Carla L.

٥٫٠

١٦/٠٨/٢٠٢٢

Absolutely fabulous experience. Dr. Reuter was patient and personable. The nurse was such a sweetheart and so comforting as it was my first time she was a doll. It was fast and painless and I can’t wait to see how it looks in a week or so. If I’m not satisfied Dr. Reuter said just to come back and he’ll add more if I’d like. As a first time Botox client I couldn’t be happier with the experience. ❤️