Skip to main content
مرحباً. لاحظنا انك لست في الإمارات العربية المتحدة. هل ترغب في التحويل إلى:

إن أسباب كل شخص للبحث عن العلاجات التجميلية هي فريدة من نوعها. في سلفولوجي، نعلم بأن الشعور بالرضا يعني أشياءً مختلفة لأشخاص مختلفين.

نرغب في أن تشعروا بالرضا- وأن تزدهروا وتشعروا بالجرأة والسعادة، لتكتشفوا إمكانياتكم الكاملة. نرغب بأن تكونوا واثقين- وتأتي الثقة، كما الأشخاص، ضمن أشكال وقياسات متعددة.

نحن هنا لنوفر المعرفة والمعلومات. ونفعل ذلك فقط من خلال تقديم النصيحة الأفضل والخالية من الأحكام. لديكم كل ما تحتاجون لاكتشافه- وعندما تكونوا جاهزين، لحجز- العلاج المناسب والعيادة الأفضل لكم.

من خلال مساعدتكم على اتخاذ الخيار المستنير لأنفسكم، فإننا نرغب بأن تشعروا بالثقة الكافية لتصبحوا أعضاءً دائمين في مَجْمَعنا، وأن نكون مرجعكم الأساسي في كل وقت للحصول على النصيحة، ولأن توصوا بنا لأصدقائكم أو حتى لتشاركوا محتوانا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بكم.

ومن خلال معلوماتنا الموثقة من قبل الأطباء، فإننا نلزم أنفسنا بأعلى معايير الشفافية والمسؤولية. وكل هذا يتعلق بالتعلم والصدق والثقة.

يعد قطاع العلاجات التجميلية ناشئاً وحيوياً ومتغيراً في كل الأوقات. وقد قطعنا وعداً على أنفسنا في سلفولوجي بأن نقدم لكم كل المعرفة والمعلومات التي تحتاجونها، سواءً تلك التي تتعلق بالعلاجات أو التقنيات أو العيادات أو الأطباء أو الأخصائيين أو أكثر من ذلك، حتى تستطيعوا اتخاذ أفضل قرار ممكن لذاتكم حتى تشعروا بالرضا. أياً كان معنى ذلك لكم.

فريق سلفولوجي

تامر والي، مؤسس سلفولوجي

تامر والي المؤسس

بعد أن بدأ في قطاع الطب التجميلي منذ أكثر من ٣٠ عاماً، من الإنصاف في القول بأن تامر هو رائد في هذا المجال، حيث لعب دوراً فعالاً في تطوير القطاع وتنميته في المنطقة.

وعبر السنين، يتلقى تامر باستمرار أسئلة واستفسارات عن العلاجات من الأصدقاء والأشخاص الذين يلتقي بهم من كل أنحاء المنطقة. أسئلة حول "ما هي أفضل العلاجات المناسبة لي، أي عيادة أو طبيب يجب أن أختار، كم تكلفة العلاج؟".

و السبب في ذلك يعود إلى أنه لا يوجد أي مصدر موثوق وشامل بالنسبة لقطاع معقد للغاية، يستطيع أن يجيب عن كل هذه التساؤلات.

وانطلاقاً من رؤية تامر، نصنع هذا المصدر.. سلفولوجي

روب باي، المدير التنفيذي

روب باي المدير التنفيذي

إن الذي لا يعرفه روب في مجال التجارة الالكتروني قد لايستحق المعرفة. روب هو القوة المحركة خلف عمالقة قطاع التجميل ghd وBeauty Pie، أخذاً انفاقهم عبر الانترنت من فكرة بسيطة إلى شركات عالمية بملايين الدولارات. يمكننا القول بأن روب يمتلك مجموعة المهارات التي تثبت حقاً بأنها لا تقدر بثمن في سلفولوجي، فمع امتلاكه المعرفة الدقيقة في هذا المجال، نستطيع أن نقول وبكل فخر، أنها ستغيّر الطريقة التي يعمل بها قطاع التجميل إلى الأبد.

سيلفيا رامينزوني، رئيسة قسم الشراكة

سيلفيا رامينزوني رئيسة قسم الشراكة

قامت سيلفيا يإعادة طريقة العمل فيما يتعلق بقواعد توجيه الشركات عبر التنمية المعقدة، وتعزيز الشراكات والعلاقات مع اللاعبين الأساسيين خلال مسيرة وصلت إلى أكثر من ٢٠ عاماً من تحقيق النتائج للشركات في شتى أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وكونها شغوفة بنمو الأعمال والإبداع الرقمي وتطوير الأفراد، فإن سيلفيا هي الشخص المثالي للعمل مع العديد من العيادات والأطباء ضمن عائلة سلفولوجي.