Skip to main content
مرحباً. لاحظنا انك لست في الإمارات العربية المتحدة. هل ترغب في التحويل إلى:
صورة لامرأتين للدلالة على الانضمام للعيادات

سلفولوجي والعيادات

نحن سلفولوجي، منصة رقمية حائزة على جائزة، حيث يستطيع المستخدمون العثور على كل ما يحتاجون معرفته حول العلاجات التجميلية- بدءاً من الإجراء إلى التكلفة، وصولاً إلى العثور على العيادة الأمثل- وكل ذلك في مكان واحد.

لقد صنعنا مَجمَعْاً متعلماً وموثوقاً لمساعدة مستخدمي المنصة على اتخاذ القرارات الصحيحة لأنفسهم. لذلك، عندما يكونوا مستعدين لحجز علاج تجميلي، فإنه يمكنكهم ذلك- مع كل المعرفة والثقة.

ومع توفر المعلومات التي يحتاجونها في متناول أيديهم- بما في ذلك إمكانية حجز علاجاتهم على الانترنت- نحن نفتتح صناعة العلاجات التجميلية ونوسّع نطاق انتشارها لنجعلها في متناول الجميع.

قُم بزيادة أعمالك مع سلفولوجي

نحن نستثمر ملايين الدولارات في التسويق من أجل جذب العملاء إلى منصتنا وتوليد طلبات جديدة. ولدينا فريق من المحررين والكتّاب والمصممين الرقميين ذات المستوى العالي من التدريب، كما نُنشئ الفيديوهات والتصوير الفوتوغرافي داخلياً لتوفير محتوىً مذهلاً ومُطوراً بالكامل ولا مثيل له في السوق، ما يعني أننا مستعدون لأن نصبح الوجهة المؤكدة والنهائية للعلاجات التجميلية.

إننا نعلم تماماً ما هي الاهتمامات والعلاجات التي يبحث عنها الأشخاص- حيث يوجد أكثر من مليون عملية بحث عن العلاجات التجميلية في كل شهر ضمن منطقتنا لوحدها. لذلك صنعنا محتوانا خصيصاً للإجابة عن عمليات البحث هذه، من أجل مساعدة الأشخاص في العثور على ما يبحثون عنه بالتحديد، وربطهم بالعيادات والأطباء في هذه المنطقة. وهذا يعني أنت!

أضف عيادتك إلى قائمة سلفولوجي

يمكنك الانضمام إلى سوق العلاجات التجميلية اليوم، وبدون أي تكلفة. تطبّق العمولة فقط على الحجوزات المؤكدة والتي يتم إجراؤها من خلال سلفولوجي.

عزز من ظهورك

يتعلق الأمر كله بالتفاعل. فكلما زاد تفاعلك على المنصة، كلما كان تصنيف عيادتك أفضل. وكلما ارتفع تصنيف عيادتك، كلما زاد عدد العملاء الذين سيتعرفون عليك وعلى عيادتك. حيث توجد العديد من الطرق لزيادة ظهورك، بما في ذلك جودة ملف التعريف الخاص بك والخبرة والمؤهلات والفترات التي تتيحها على التقويم الخاص بسلفولوجي بالإضافة إلى سرعتك في الاستجابة لطلبات الحجز وغير ذلك الكثير. سيسعد فريق الشراكات في سلفولوجي بالتحدث معك حول ذلك، وهم متوفرون دائماً لدعمك حتى تتمكن من زيادة تصنيفك وتساعد في نمو أعمالك من خلال المنصة.

جذب القراء إلى ملف تعريفك الشخصي

تعني الدقة والثقة كل شيء بالنسبة لنا في سلفولوجي. لهذا السبب تتم مراجعة مقالاتنا طبياً من قبل محترفين مثلك. لا يثق العملاء بخبراتك فحسب، ولكن كلما تعلموا منك أكثر، كلما زاد حجزهم معك ومع عيادتك. تواصل مع مختص الشراكات الخاص بك اليوم لمعرفة المزيد حول المراجعة الطبية لمقالات سلفولوجي.

تحديد سياسة الإلغاء الخاصة بك

إننا نعلم بأن الإلغاء المتأخر وعدم الحضور يُمثّل مشكلة للعيادات. مع سلفولوجي، تستطيع وضع سياسة إلغاء وعدم حضور مُخصصة لك- مصحوبة بتذكيرات للعملاء من سلفولوجي- وكل ذلك من أجل تقليل مخاطر عدم الحضور بشكل أكبر. مع العلم بأن سياسة الإلغاء وعدم الحضور تنطبق فقط عندما يقوم العملاء بالدفع من خلال موقع سلفولوجي.

إدارة التقويم الخاص بك

يمكنك تعيين مدى توافر علاجاتك حسب الاختصاصي من خلال التقويم الذكي الخاص بنا- حتى تحصل على نظرة شاملة للتقويم الخاص بك- والذي يعرض جميع حجوزاتك والحالة الخاصة بها.

تخصيص علاج عملائك

توفر لك منصتنا المرونة في تعديل أو حتى تغيير العلاجات التي طلبها العميل في الأصل، وكل ذلك بسهولة وبشكل فوري. سيتم فرض الرسوم على عميلك بعد الاستشارة وفقط في حال موافقتك على خطة العلاج المثالية.

نتحقق من مراجعات عملائك

بعد انتهاء علاجهم، لدى العملاء الخيار لمراجعة العلاج والأخصائي والعيادة. تم التحقق من جميع المراجعات على سلفولوجي، لذا يستطيع العملاء فقط الذين لديهم تجربة حقيقية مع العيادة أو الأخصائي من مشاركة تجاربهم. وستبقى هذه المراجعات على المنصة- حتى تستطيع تنمية شهرتك عبر سلفولوجي.

برزنا في

الأسئلة الشائعة