Skip to main content
مرحباً. لاحظنا انك لست في الإمارات العربية المتحدة. هل ترغب في التحويل إلى:
صورة امرأة مبتسمة لتمثيل اتجاهات الحقن الشائعة

اتجاهات علاجات الحقن - ما الشائع في سلفولوجي؟

من تألبف
كلوي جيمس و عبير محمد

تُعتبر تجاربنا مع العلاجات التجميلية جميعها فريدة من نوعها، تماماً مثل وجوهنا. حيث يُستخدم البوتكس بشكل كبير لعلاج علامات التقدم في السن، في حين يعد الفيلر أمراً مُفضلاً لإضافة الحجم أو لتنعيم التجاعيد، ولكن تختلف رغبات وحاجات كل شخص من علاجات الحقن التي تم اختيارها بشكل كامل. إننا جميعاً على دراية بوجوهنا أكثر من غيرنا- وفقط نحن نعلم كيف نُفضّل معالجة اهتماماتنا ومخاوفنا التجميلية.

ولكن يكون لدى هذه التفضيلات أحياناً الكثير من الأشياء المشتركة. فعلى سبيل المثال، خلال العام الماضي، لقد كانت كل من علاجات البوتكس لقلب الشفاه ورفع الحواجب وعملية تجميل الأنف غير الجراحية، هي موضوع الحديث في المجتمع التجميلي (تيك توك) ويبدو أنه أمراً لا مفر منه ظهور حتى المزيد من الاستخدامات الشائعة في عام ٢٠٢٢. والسؤال الوحيد هو- ماذا؟ .. لتكتشفوا المزيد، قررنا إجراء تحقيق في شعور الأشخاص في مكان عملنا- واستخدامهم- لعلاجات الحقن.

ابحثوا عن عيادة أو أخصائي بالقرب منكم واستمتعوا بعملية حجز خالية من المخاطر بفضل الاستشارات المجانية في العيادة وخيار الدفع في العيادة. كما يمكنكم الآن تقسيم تكلفة العلاج الخاص بكم إلى أربعة أقساط متساوية وخالية من الفوائد باستخدام تابي.

فريق سلفولوجي يتحدث عن البوتكس والفيلر

صورة شفاه كبيرة لتمثيل حقن الفيلر

كلوي

أنا بالأصل من محبي الفيلر، حيث قمت بحقن ١ مل من الفيلر في شفتيّ مرة واحدة في العام أو نحو ذلك منذ عام ٢٠١٨ . وفي الفترة الأخيرة، اكتشفت أنني أستطيع أن أبقى فترة أطول بين الجلسات، حيث يبدو أن شفتيّ تقاوم العودة إلى شكلها القديم (والذي كان مصدر ارتياح لي ولرصيد البنك الخاص بي). ففي ذلك الوقت، أصبحت مُهتمة أكثر بالتدابير الوقائية- خاصة البوتوكس. وبالتأكيد، أبلغ من العمر٢٥ عاماً فقط، لذا فأنا ليس لدى الكثير من التجاعيد حتى الآن. لكنني أعرف بالضبط أين ستظهر يوماً ما. يوجد خط على جبهتي عندما أقوم برفع حاجبي (وهذا كثير)، وفي بعض الأحيان يمكنني رؤيته في الصباح إذا استيقظت وأنا أعاني من الجفاف. أيضاً، لدي أنا وأمي نفس الوجه إلى درجة كبيرة- ونقوم بالتعبيرات نفسها- لذا يمكنني استخدام تجربتها في البوتوكس كنموذج لي. ربما لم أكن قد اتخذت هذه الخطوة بعد، ولكنها أمر حتمي.

عبير

أنا منفتحة على أي علاجات تجميلية- طالما أنها تعزز من المظهر فقط، من دون تغييره بشكل كامل. ولهذا كنت مهتمة بالفيلر. كنت أرغب في ملئ شفتي قليلاً، وليس جعلها تبدو مختلفة تماماً. وأتمنى نتائج مشابهة من حقن البوتوكس. مؤخراً، لاحظت كيفية تغيّر البشرة حول عينيّ وحواجبي عندما اضحك، وأرغب في القيام بخطوة مسبقة لمنع ذلك وأي تجاعيد عند منطقة أعلى الحواجب قبل أن يصبح من الصعب علاجها. لقد حصلت أختي على البوتكس في نفس المناطق التي أرغب بحقنها وتبدو النتيجة رائعة، في حين قامت صديقة لي بحقن البوتكس في نفس المناطق، ولكن لا تزال الخطوط واضحة لأنها بدأت بالعلاج متأخراً. وهذا ما أرغب في تفاديه. فقط انتظر الوقت المناسب الذي يلائم فيه جدول العمل لدي مع مواعيد الطبيب الخاص بي حتى القيام بالعلاج.

ديبي

أبلغ من العمر ٤٢ عاماً، وحتى العام الماضي، لم أقوم بأي علاجات إلا علاج LED. ومع هذا، كان لدي تجعّد عميق بين الحاجبين منذ العشرينات من عمري، وكان ذلك نتيجة لوجهي "الفضولي"، على سبيل المثال كأن أبدو دائماً مرتبكة. لقد قمت بتحديد موعداً للحصول على الفيلر لهذا التجعّد، ولكنني حصلت على البوتوكس بدلاً من ذلك. على الرغم من أن طبيبي كان متحفظاً بشأن الجرعة، إلا أنها اختفت تماماً تقريباً، دون الحاجة إلى الفيلر إطلاقاً. لقد كان الإفراط حقاً هو ما أدى إلى إنشاء الخط، وعلى الرغم من المدة التي كان عندي فيها، إلا أنه لم يكن دائماً. أثناء تواجدي هناك، كان لدي أيضاً بعض الثنيات في فكّي وأنا أطحن أسناني عندما أشعر بالتوتر، وقد كانت سنة متعبة! سيساعد هذا أيضاً في أي ثقل قد أحصل عليه على طول خط الفك عندما أتقدم في العمر، عندما يتدلى الجلد على وجهي بشكل طبيعي. وقد كان الاقتراح الوحيد الذي قدمه طبيبي هو الحصول على بروفايلو، وهو فيلر من نوع ما، ولكنه يتعلق أكثر بإعطاء جرعة فائقة ومليئة من الترطيب، بدلاً من ملئ الجلد أو تغيير شكل وجهي. لقد قمت بالحجز لذلك- ولإعادة حقن البوتوكس- خلال بضعة أشهر.

صورة امرأة مبتسمة مع علاج فيلر الخدود التي خضعت له

الكسندرا

فقط مؤخراً قررت أن احصل على علاجي التجميلي الأول- وهو الفيلر، في شفتيّ وخدودي، وكان ذلك تماماً بدافع الفضول حول الشكل الذي سأبدو عليه. وأعتقد في الحقيقة أن الأمر استحق ذلك، على الرغم من أن الفيلر استمر لفترة أطول في خدودي. في أخر المطاف، أعتقد أنني سأشعر بالمثل حيال علاج البوتكس. فهي تلك التجاعيد التعبيرية في منطقة حول العينين، وقليلاً من الجبهة، التي أفكر بحقنها. وفي نفس الوقت، أريد أن أتأكد بأنني اخترت الطبيب المناسب الذي بإمكانه تقديم النصيحة بشأن الشكل الأفضل- تقريباً مثل مصفف الشعر الجيد الذي ينصحنا بتسريحة جديدة. سأنتظر حتى أصبح أكبر قليلاً، ثم سأقوم بالبوتكس لعلاج علامات التقدم بالسن، فلما لا؟!

كوبوس

لطالما اعتنيت ببشرتي- بدءاً من استخدام المزيج من عامل الحماية من الشمس والمرطب وعلاجات الوجه، وصولاً إلى الحلول الأكثر جرأة مثل التقشير الكيميائي أو علاجات الليزر الكربوني للوجه. من الواضح أنني لست ساذجاً بما يكفي لأعتقد أنه يجب أن يكون لدي نفس البشرة في سن الثلاثين كما كانت عليه في سن المراهقة... لكن بدأت ألاحظ خطوط عبوس بسيطة والتي تزعجني. أعلم أنه يوجد حكم سيء من الأخرين مرتبط بحقن البوتوكس للرجال (أو، في حال أردت أن أكون هشاً بشأنه، "البوتكس") ولكن يبدو أنه الحل الأفضل لعلاج مشكلتي على وجه الخصوص.

أية

كان حقن الفيلر في شفتيّ هو أول علاج تجميلي أقوم به، لكن بالفعل لم أكن أسعى للحصول على منظر الشفاه الممتلئة. فقد كان هدفي هو لتصحيح مشكلة في الشفة العليا والتي لم يلاحظها حتى أي أحد سواي. حيث كان جانباً واحداً منها مستقيماً، والآخر أعلى بقليل. في الجولة الأولى من الحقن لم أكن سعيدة، ولكن وجدت بعدها الدكتور المناسب والذي استخدم نوعاً آخراً من الفيلر والأن شفتيّ بأفضل شكل لهما. وأفكر في الوقت الحالي بعلاجات أخرى للمستقبل- البوتكس في جبهتي بشكل رئيسي. أنا أقوم بالتعبير جداً بالطريقة التي أتحدث بها، وبدأت أرى الخطوط التي أريد تجنب ظهورها. سأكون مستعدة لتجربة أي شيء عندما أبدأ في ملاحظة علامات التقدم في السن.

صورة لمجموعة من البالونات لتمثيل علاج حقن الفيلر

اتجاهات علاجات الحقن في سلفولوجي

عندما يتعلق الأمر بعلاجات الحقن العادية، فيلر الشفاه، أي تلك العلاجات الدقيقة ولكن التي تُحسن من المظهر- فإنها تتربع على عرش العلاجات. ومع ذلك، يبدو أن هناك اهتماماً متزايداً أيضاً بالعلاجات الوقائية. فبالنسبة لمعظم الأشخاص في المكتب، يعد البوتوكس الخطوة التالية في رحلتهم التجميلية- بما يجعلهم متقدمين خطوة واحدة على أي تغييرات في الوجه غير مرغوب فيها مستقبلاً.

جميع المواد ومحتويات selfologi.com ("موقع الويب")، مثل النصوص، والعلاجات، والجرعات، والنتائج، والرسومات البيانية، والملفات الشخصية، والرسومات، والصور الفوتوغرافية، والصور، والنصائح، والرسائل، ومنشورات المنتدى، وأي مواد أخرى ( "المحتوى") على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط ولا تعتبر بديلاً عن الاستشارات الطبية أوالتشخيصات أوالعلاجات.
إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بصحتك، اطلب دائمًا استشارة من طبيبك أو من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين. لا تتجاهل أبدًا الاستشارة الطبية أو تتأخر في طلبها بسبب شيء قرأته على هذا الموقع.
تم توفير العديد من الروابط الخارجية على هذا الموقع كخدمة ولملائمة زوار الموقع. يتم إنشاء هذه المواقع الخارجية وصيانتها من قبل بعض المؤسسات العامة والخاصة الاخرى. لا تتحكم شركة selfologi dmcc في المعلومات المقدمة من المواقع الإلكترونية الخارجية ولا تضمنها، ولا توصي أو تصادق على أي اختبارات أو أطباء أو منتجات أو آراء أو معلومات أخرى محددة قد يتم ذكرها على الموقع أو على أي مواقع ويب أو تطبيقات و / أو خدمات مرتبطة .
إن الاعتماد على أي معلومة مقدمة من selfologi dmcc أو من قبل الأشخاص الذين يظهرون على الموقع بناء على دعوة من selfologi dmcc أو من قبل أعضاء آخرين هو على مسؤوليتك الخاصة.
إذا كنت تعتقد أنه لديك حالة طبية طارئة، اتصل بطبيبك أو بالخدمات الطبية الطارئة على الفور.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول الموقع، يرجى الاتصال بنا.