Skip to main content
مرحباً. لاحظنا انك لست في الإمارات العربية المتحدة. هل ترغب في التحويل إلى:
٣ مثلجات لتمثيل كم تبلغ تكلفة النحت البارد

ما تكلفة النحت البارد؟

يستخدم النحت البارد طريقةً غير جراحية تُعرف باسم كرايوليبوليسيس (cryolipolysis) لتجميد وتفتيت وتقليل الخلايا الدهنية غير المرغوب بها في المنطقة المستهدفة بنسبة تصل إلى ٢٥ %.

يمكن أن يمنحكم العلاج مظهرًا منحوتًا دون أي عملية جراحية، ويمكن أن يكون أيضًا بديلاً ميسور التكلفة لأنواع العلاج الأخرى. فلا عجب أن النحت البارد أصبح من أكثر علاجات تقليل الدهون شيوعًا، حيث تم إجراء أكثر من ثمانية ملايين جلسة حول العالم.

لكن ما الذي تشمله تكلفة النحت البارد، وما الفرق بينه وبين بدائله؟

ابحثوا عن عيادة أو أخصائي بالقرب منكم واستمتعوا بعملية حجز خالية من المخاطر بفضل الاستشارات المجانية في العيادة وخيار الدفع في العيادة. كما يمكنكم الآن تقسيم تكلفة العلاج الخاص بكم إلى أربعة أقساط متساوية وخالية من الفوائد باستخدام تابي.

حقائق سريعة

  • أفضل النتائج

    جلسة إلى ٤ جلسات

  • مدة النتائج

    دائمة

  • العودة الى العمل

    ذات اليوم

  • وقت الشفاء الكامل

    لاتحتاج

  • نطاق السعر

    ٧٤٩ درهم إلى ١٥٠٠ درهم

  • مدة العلاج

    ٣٥ إلى ٤٥ دقيقة

  • راحة

    مسكن ألم دون وصفة طبية

  • نوع العلاج

    دون تدخل جراحي

ما تكلفة النحت البارد؟

تعتمد تكلفة النحت البارد عادةً على حجم المنطقة التي ترغبون في علاجها. يمكن استهداف عدة أجزاء من الجسم باستخدام تقنية النحت البارد، بما في ذلك:

  • الفخذان.
  • الذقن.
  • البطن.
  • الجانبان.
  • أسفل الظهر.
  • أعلى الذراعين.

في الإمارات العربية المتحدة، تبلغ متوسط تكلفة النحت البارد لمنطقة الذقن حوالي ٦٥٠ درهمًا للجلسة الواحدة.

تتراوح تكلفة مناطق الجسم الأخرى متوسطة الحجم بين ٧٤٩ و٩٥٠ درهمًا إماراتيًا، بينما تتراوح المساحات الأكبر بين ٩٩٩ و١٥٠٠ درهم إماراتي.

قد تحتاج عملية النحت البارد لمنطقة البطن جلستين، وتبلغ تكلفة الجلسة الواحدة ١٣٩٩ درهمًا إمارتيًا.

لكن ضعوا في اعتباركم أن الأسعار يمكن أن تختلف بحسب العيادة والمدينة والبلد، لذلك اسألوا دائمًا عن الأسعار أثناء موعد الاستشارة الأولية.

يوصي العديد من الأطباء بإجراء جلستين على الأقل للحصول على أفضل النتائج. ناقشوا مع الطبيب عدد الجلسات التي قد تحتاجونها، ثم ضعوا في اعتباركم أي تكاليف إضافية.

ظهر إمرأة لتمثيل تكلفة النحت البارد

ما الذي يتضمنه علاج النحت البارد؟

يمكن بسهولة تقسيم التكاليف المشمولة في النحت البارد بالنظر إلى المراحل الثلاث المختلفة للعلاج، من الفترة السابقة للعلاج حتى الرعاية اللاحقة بعد الجلسات.

قبل الإجراء

الخطوة الأولى للحصول على أي نوع من العلاج هي حجز موعد استشارة. قد تحتاجون إلى الدفع مقابل هذا الموعد الأولي؛ لذا اطلعوا على السعر قبل الحجز.

سيطرح الطبيب أسئلةً عن تاريخكم الطبي ليتأكد أن النحت البارد علاجٌ مناسبٌ لكم. وإذا لم يكن مناسبًا، فقد يقترح إجراء تغييرات في نمط الحياة قبل البدء، مثل التوقف عن التدخين، أو تكييف نظامكم الغذائي أو التمارين الرياضية.

شاركوا الطبيب توقعاتكم، ويمكنكم معًا وضع خطة مخصصة لأهدافكم. يجب أن تحصلوا بعد الموعد على عرض أسعار للإجراء، بناءً على احتياجاتكم.

أثناء العلاج

يتم إجراء النحت البارد في جلسةٍ خاصة. هذا يعني أنه لا توجد رسوم جراحة أو غرفة عمليات أو مستشفى. لا يتطلب الإجراء أيضًا أي تخدير، مما يساهم في توفير التكلفة.

المبلغ الوحيد الذي ستدفعونه هو لقاء جلسة النحت البارد نفسها. وتعتمد التكلفة الإجمالية على حجم المنطقة المعالجة وعدد الضربات المستخدمة. وبالطبع، سوف تتطلب المناطق الأكبر استخدام عددٍ أكبر من الضربات.

الرعاية اللاحقة

بعد الإجراء، قد يصف لكم الطبيب بعض الأدوية للمساعدة في إتمام عملية الشفاء. وسيؤدي هذا إلى تحمل بعض التكاليف الإضافية، لكن عليكم اتباع إرشادات الطبيب.

وقد يقترح عليكم الطبيب أيضًا إجراء جلسةٍ أو جلستين إضافيتين، خاصةً إذا كان العلاج على منطقة أكبر، مثل المعدة أو الفخذين. سيتعين عليكم الانتظار ٣٠ يومًا على الأقل قبل أن تتمكنوا من إجراء جلسة التجميد الثانية.

مثلجات على شكل قوس قزح لتمثيل تكلفة النحت البارد

مقارنة بين تكاليف علاجات نحت الجسم

بما أنكم الآن ملمّون بتكلفة النحت البارد، دعونا نقارن بين إجراءات نحت الجسم الأخرى:

شفط الدهون

لا تزال عملية شفط الدهون من أكثر عمليات التجميل شيوعًا نظرًا لنتائجها طويلة الأمد ووقت الشفاء السريع نسبيًا. وتُعد الخيار الأنسب إذا كنتم تريدون إزالة الدهون من مناطق أكبر، حيث يمكن لشفط الدهون القيام بذلك في جلسة واحدة، بينما قد يتطلب النحت البارد جلسات متعددة ستزيد التكلفة.

ومع ذلك، فإن شفط الدهون عملية جراحية، وهذا يعني أن هناك تكاليف إضافية، مثل رسوم الجراحة ورسوم التخدير.

يمكنكم إلقاء نظرة على دليلنا لتكلفة شفط الدهون للاطلاع على تفاصيل أكثر عن الأسعار.

الكافيتيشن بالموجات فوق الصوتية

يستمر الكافيتيشن (أو التجويف) بالموجات فوق الصوتية في اكتساب شعبيةٍ كبديل لشفط الدهون والنحت البارد. يستخدم هذا العلاج موجات عالية التردد لإذابة الخلايا الدهنية دون الحاجة إلى أي جراحة.

وبالإضافة لتقديم نتائج سريعة، يُعد الكافيتيشن من العلاجات معقولة الأسعار، فتكلفته تبدأ من ٩٠٠ درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة. لكنه يستخدم بشكل أساسي في مناطق العلاج الصغيرة والسيلوليت، وليس لفقدان الوزن.

شفط الدهون بالليزر

على عكس شفط الدهون التقليدي، فإن شفط الدهون بالليزر ليس سوى إجراء تجميلي طفيف التوغل. وفي حين يستخدم النحت البارد جهاز تبريد لتجميد دهون الجسم، يستخدم شفط الدهون بالليزر أشعة الليزر لإذابة الدهون.

يمكن لكلٍّ منهما علاج مناطق متشابهة في الجسم، لكن الأسعار تميل إلى أن تكون أعلى قليلاً في حالة شفط الدهون بالليزر. ففي الإمارات العربية المتحدة، تبلغ الأسعار حوالي ١٠ آلاف درهم إماراتي للمناطق الأصغر و٢٠ لف درهم إماراتي للمناطق الأكبر.

يمكنكم الآن الاطلاع على الفوائد المحتملة لشفط الدهون بالليزر.

الميزوثيرابي

يعمل علاج الميزوثيرابي عن طريق حقن بعض الفيتامينات والإنزيمات والهرمونات في مناطق من الجسم. ويمكن أن تساعد هذه المواد على تنعيم الجلد وشده وإذابة الدهون. عادة، تبدأ تكلفة هذا الإجراء من حوالي ٥٠٠ درهم إماراتي، وستحتاجون عددًا من الجلسات للحصول على النتائج المرجوة.

بدائل النحت البارد

رغم أن النحت البارد خيار غير جراحي لتحقيق المظهر المطلوب، إلا أنه يمكنكم اللجوء إلى تغيير نمط حياتكم قبل المضي قدمًا وحجز موعد. ويشمل ذلك ما يلي:

  • ممارسة الرياضة - تعتبر تمارين الكارديو، مثل الجري والمشي والرقص والسباحة، طريقةً جيدة لزيادة معدل الأيض وتحسين الصحة.
  • تغيير النظام الغذائي - حاولوا تناول المزيد من الألياف القابلة للذوبان. ويمكن العثور عليها في بذور الكتان والأفوكادو والتوت الأسود والبروكلي.
  • الابتعاد عن مسببات التوتر - ينتج التوتر هرمونًا يعرف باسم الكورتيزول، والذي يمكن أن يتسبب في زيادة الدهون في الجسم. جربوا ممارسة اليوجا أو التأمل لتخفيف التوتر.

إذا كانت لا تزال هناك مناطق صغيرة من الدهون العنيدة في الجسم، فيمكنكم التحدث إلى الطبيب عن الإجراءات المختلفة المتاحة.

للحصول على قائمة كاملة بالعيادات وأسعار النحت البارد بالقرب منكم، اطلعوا على القوائم المحلية .
blank

جميع المواد ومحتويات selfologi.com ("موقع الويب")، مثل النصوص، والعلاجات، والجرعات، والنتائج، والرسومات البيانية، والملفات الشخصية، والرسومات، والصور الفوتوغرافية، والصور، والنصائح، والرسائل، ومنشورات المنتدى، وأي مواد أخرى ( "المحتوى") على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط ولا تعتبر بديلاً عن الاستشارات الطبية أوالتشخيصات أوالعلاجات.
إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بصحتك، اطلب دائمًا استشارة من طبيبك أو من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين. لا تتجاهل أبدًا الاستشارة الطبية أو تتأخر في طلبها بسبب شيء قرأته على هذا الموقع.
تم توفير العديد من الروابط الخارجية على هذا الموقع كخدمة ولملائمة زوار الموقع. يتم إنشاء هذه المواقع الخارجية وصيانتها من قبل بعض المؤسسات العامة والخاصة الاخرى. لا تتحكم شركة selfologi dmcc في المعلومات المقدمة من المواقع الإلكترونية الخارجية ولا تضمنها، ولا توصي أو تصادق على أي اختبارات أو أطباء أو منتجات أو آراء أو معلومات أخرى محددة قد يتم ذكرها على الموقع أو على أي مواقع ويب أو تطبيقات و / أو خدمات مرتبطة .
إن الاعتماد على أي معلومة مقدمة من selfologi dmcc أو من قبل الأشخاص الذين يظهرون على الموقع بناء على دعوة من selfologi dmcc أو من قبل أعضاء آخرين هو على مسؤوليتك الخاصة.
إذا كنت تعتقد أنه لديك حالة طبية طارئة، اتصل بطبيبك أو بالخدمات الطبية الطارئة على الفور.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول الموقع، يرجى الاتصال بنا.