Skip to main content
مرحباً. لاحظنا انك لست في الإمارات العربية المتحدة. هل ترغب في التحويل إلى:
صورة لإمرأة لتمثيل ثيرماج

ثيرماج - آلية عمله

الثيرماج علاج غير جراحي يستخدم تقنية الترددات الراديوية ولا يحتاج لفترة تعافي، ويهدف إلى تجديد شباب بشرة الوجه والجسم. سواء كنتم ترغبون في تحسين مظهر السيلوليت أو تجديد بشرة الوجه، يمكن أن تجدوا الثيرماج مناسباً.

إذن، ما آلية عمل الثيرماج، والأهم من ذلك، هل هو مناسب لكم؟

ابحثوا عن عيادة أو أخصائي بالقرب منكم واستمتعوا بعملية حجز خالية من المخاطر بفضل الاستشارات المجانية في العيادة وخيار الدفع في العيادة. كما يمكنكم الآن تقسيم تكلفة العلاج الخاص بكم إلى أربعة أقساط متساوية وخالية من الفوائد باستخدام تابي.

حقائق سريعة

  • أفضل النتائج

    جلسة علاجية واحدة

  • مدة النتائج

    تصل إلى عامين (مع الحاجة لجلسات للحفاظ على النتائج)

  • العودة الى العمل

    على الفور

  • وقت الشفاء الكامل

    لا يحتاج وقت للتعافي

  • نطاق السعر

    ٧٣٤٥ درهم إماراتي

  • مدة العلاج

    تتراوح من ٣٠ ​دقيقة إلى ساعة لكل جلس

  • راحة

    شعور لاذع طفيف

  • نوع العلاج

    غير جراحي

ما المقصود بثيرماج؟

ثيرماج هو الاسم التجاري للعلاج غير الجراحي الذي يهدف لتحسين مظهر التجاعيد وشد الجلد وزيادة مرونته. تعتمد هذه التقنية على الترددات الراديوية لتعزيز إنتاج الكولاجين، حيث يمكن أن يؤدي إلى الحصول على مظهر أكثر إشراقاً.

ورغم أنه يستخدم بشكل أساسي كبديل غير جراحي للحالات التي تحتاج إلى شد الوجه لكن تحتاج إلى أكثر من المواد القابلة للحقن، إلا أنه يمكن أيضاً استخدام علاجات ثيرماج لتحديد منطقة البطن والرقبة والفخذين.

ما آلية عمل علاج ثيرماج؟

المبدأ العلمي

يعتمد ثيرماج على طاقة الترددات الراديوية لاختراق وتسخين الأدمة، وهي الطبقة العليا من الجلد، وتعزيز إنتاج الكولاجين، وتجديد الخلايا وزيادة مرونتها. يؤدي هذا الإجراء إلى الحصول على بشرة مرنة ومشدودة، فضلاً عن إخفاء التجاعيد بشكل ملحوظ.

قبل العلاج

نظراً لأن هذا الإجراء غير جراحي، فلن يحتاج الكثير من التحضير. من المهم الحضور إلى العيادة بوجه نظيف وخالي من مستحضرات التجميل، مع تجنب تقشير الوجه في الأسبوعين السابقين للعلاج. ومن الضروري أيضًا ترطيب الجسم وشرب كميات وفيرة من الماء في الفترة التي تسبق العلاج.

أثناء العلاج

علاج ثيرماج غير مؤلم وسريع، ويستغرق مدة تتراوح من حوالي ٣٠ دقيقة إلى ساعة في المتوسط. قد تستغرق مساحات الجلد الأكبر، مثل منطقة البطن، مدة تصل إلى ساعتين.

سيبدأ الطبيب بمسح الجلد ليصبح نظيفاً، وإزالة أي دهون أو أتربة ملتصقة بالجلد. بعد ذلك، سيقوم جهاز محمول باليد بإرسال ترددات راديوية إلى الأدمة. قد تشعرون بحرارة أو بلذعة خفيفة، لكن الثيرماج ليس مؤلماً أو غير مريح.

الرعاية اللاحقة

لا توجد حاجة لفترة تعافي بعد علاجات ثيرماج رغم أن البشرة قد تتعرض للاحمرار بعد الإجراء لمدة ساعة أو نحو ذلك. قد تشعرون أيضاً أن البشرة أكثر حساسية، لكن ستعود لطبيعتها بعد ٢٤ ساعة.

ومن المهم اختيار طبيب جدير بالثقة لتجنب الآثار الجانبية الضارة. إذا ظهرت أي حروق أو بثور أو قشور، فلا بد من الاتصال بالطبيب.

كم تبلغ تكلفة ثيرماج؟ وتفاصيل أخرى قد تحتاجون معرفتها

كم تبلغ تكلفة ثيرماج؟

تختلف تكلفة ثيرماج حسب حجم منطقة العلاج، وكذلك موقع العيادة. في المتوسط، تبلغ تكلفتها حوالي ٧٣٤٥ درهمًا إماراتيًا.

هل نتائج العلاج بتقنية ثيرماج دائمة؟

رغم أن مفعول العلاج بتقنية ثيرماج لا يدوم للأبد، إلا أنه يدوم لفترة طويلة جداً. تستمر النتائج لدى العديد من المرضى لمدة تصل إلى عامين بعد العلاج، ولا يحتاجون إلا إلى موعد للعلاج التعزيزي بعد هذا.

يتطلب العلاج جلسة واحدة فقط، لكن الأمر يستغرق حوالي ثلاثة إلى أربعة أشهر لملاحظة النتائج النهائية. تظهر التغيرات تدريجياً، حيث يجب ترك مهلة لإنتاج الكولاجين وتجديد خلايا الجلد السليمة.

كيف يمكنني العثورعلى علاجات ثيرماج بالقرب مني؟

يجب البحث عن طبيب متمرس يناسب احتياجاتكم من علاجات الثيرماج باستخدام أداتنا الخاصة بتحديد مواقع العيادات.

العلاجات البديلة

إذا كنتم غير متأكدين مما إذا كان ثيرماج الوجه هو الحل المناسب لكم، فهناك العديد من العلاجات البديلة المتاحة:

  • البوتكس- يستمر مفعول البوتكس في المتوسط مدة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أشهر، وعادة ما يكون أقل تكلفة من ثيرماج الوجه. ويمكن الحصول على مظهرٍ شاب باستخدام مجموعة من الحقن في العضلات الدقيقة. لكن ستحتاجون إلى جلسات تعزيز منتظمة للحفاظ على المظهر.
  • الفيلر- يدوم مفعوله ممدة تتراوح من نحو ستة أشهر إلى سنة، وهو حل رائع يُكسب الجلد مظهرًا مملتئًا. يتم حقن حمض الهيالورونيك في المنطقة المختارة لإضافة الحجم.
  • علاجات الليزر- يعتمد هذا العلاج على أشعة الليزر لإحداث جروح في الجلد. وهذا بدوره يعزز تجديد الخلايا ويُكسب البشرة مظهرًا صحيًا أكثر نعومة.
  • التقشير الكيميائي- يزيل طبقة الجلد العليا بشكل آمن. وبعد الاستشفاء، من المفترض أن يصبح الجلد أكثر نعومة، كما يجب أن تختفي المناطق غير المستوية إلى حد كبير. وهو إجراء مصحوب بشعور مزعج قليلاً إذا ما قورن بعلاج ثيرماج، ويسبب تورماً واحمراراً في الجلد لبضعة أيام.
  • الهايفو، أو الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة- يعتمد هذا العلاج غير الجراحي على الطاقة الصوتية لشد بشرة الوجه وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة. يحفز العلاج إنتاج الكولاجين الذي يعمل على شد البشرة وتفتيحها، كما يمكن استخدامه في مناطق أخرى من الجسم.

الأسئلة الشائعة

استخدموا محدد العيادة الخاص بنا لحجز علاجكم- واختاروا بين الدفع عبر الانترنت أو في العيادة أو بالتقسيط إلى ٤ دفعات متساوية مع تابي.

جميع المواد ومحتويات selfologi.com ("موقع الويب")، مثل النصوص، والعلاجات، والجرعات، والنتائج، والرسومات البيانية، والملفات الشخصية، والرسومات، والصور الفوتوغرافية، والصور، والنصائح، والرسائل، ومنشورات المنتدى، وأي مواد أخرى ( "المحتوى") على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط ولا تعتبر بديلاً عن الاستشارات الطبية أوالتشخيصات أوالعلاجات.
إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بصحتك، اطلب دائمًا استشارة من طبيبك أو من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين. لا تتجاهل أبدًا الاستشارة الطبية أو تتأخر في طلبها بسبب شيء قرأته على هذا الموقع.
تم توفير العديد من الروابط الخارجية على هذا الموقع كخدمة ولملائمة زوار الموقع. يتم إنشاء هذه المواقع الخارجية وصيانتها من قبل بعض المؤسسات العامة والخاصة الاخرى. لا تتحكم شركة selfologi dmcc في المعلومات المقدمة من المواقع الإلكترونية الخارجية ولا تضمنها، ولا توصي أو تصادق على أي اختبارات أو أطباء أو منتجات أو آراء أو معلومات أخرى محددة قد يتم ذكرها على الموقع أو على أي مواقع ويب أو تطبيقات و / أو خدمات مرتبطة .
إن الاعتماد على أي معلومة مقدمة من selfologi dmcc أو من قبل الأشخاص الذين يظهرون على الموقع بناء على دعوة من selfologi dmcc أو من قبل أعضاء آخرين هو على مسؤوليتك الخاصة.
إذا كنت تعتقد أنه لديك حالة طبية طارئة، اتصل بطبيبك أو بالخدمات الطبية الطارئة على الفور.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول الموقع، يرجى الاتصال بنا.