Skip to main content
مرحباً. لاحظنا انك لست في الإمارات العربية المتحدة. هل ترغب في التحويل إلى:
صورة امرأة مبتسمة لتمثيل تصغير الشفاه

تفاصيل تصغير الشفاه - العلاجات والتكلفة والنتائج المتوقعة

قد تكونون على دراية بفيلر الشفايف أو فكرة تكبير الشفاه ، لكن هل تعلمون أن علاج تصغير الشفاه هو أيضاً خيار؟

يمكن أن يعالج هذا الإجراء إصابات الفم أو الأشخاص الذين يعتقدون أن حجم الشفاة لديهم كبير بالنسبة لحجم الوجه. كما يمكن أن تكون جراحة تصغير الشفاه خياراً للذين يعانون من أضرار أو تشوهات في الشفاه على أثر علاجات سابقة.

إذن، هل تعتبرون جراحة تصغير الشفاه خياراً مناسباً لكم؟ وماذا تتوقعون عند إجراء العملية؟

ابحثوا عن عيادة أو أخصائي بالقرب منكم واستمتعوا بعملية حجز خالية من المخاطر بفضل الاستشارات المجانية في العيادة وخيار الدفع في العيادة. كما يمكنكم الآن تقسيم تكلفة العلاج الخاص بكم إلى أربعة أقساط متساوية وخالية من الفوائد باستخدام تابي.

حقائق سريعة

  • أفضل النتائج

    One procedure

  • مدة النتائج

    Permanent

  • العودة الى العمل

    أسبوع واحد

  • وقت الشفاء الكامل

    من أسبوع إلى أسبوعين

  • نطاق السعر

    من ٣٠٠٠ ​درهم إماراتي

  • مدة العلاج

    ٣٠ إلى ٦٠ دقيقة

  • راحة

    : يتم تخدير منطقة العلاج بمخدر، لذلك لن ينتابكم إلا شعور طفيف بعدم الراحة

  • نوع العلاج

    محدود التوغل

ما المقصود بجراحة تصغير الشفاه؟

تصغيرالشفاه هو إجراء بسيط نسبياً يقوم فيه الطبيب المعالج بإزالة بعض الأنسجة من إحدى الشفتين أو كليهما. منطقة العلاج الأكثر شيوعاً هي الشفة السفلية الأكبر حجماً.

يمكن إجراء العملية على أي "نوع" من الشفاه، لكن الطبيب الذي يقوم بالفحص الأولي سيقرر ما إذا كانت شفاه الشخص "صغيرة جداً" لإجراء جراحة تصغير الشفاه.

ما آلية عمل جراحة تصغير الشفاه؟

على الرغم من أن إجراء تصغير الشفاه قد يكون بسيطاً، إلا أن هذا يعتمد على حجم الشفتيْن أو أي عمليات جراحية أو إصابات سابقة. مع وضع هذا في الاعتبار، هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها.

المبدأ العلمي

في جراحة تصغير الشفاه، أو تجميل الشفاه، تتم إزالة الدهون والأنسجة الزائدة لتقليل وإعادة تشكيل الشفاه. في بعض الأحيان، تتم إزالة جزء من الشفة نفسها.

قبل العلاج

اعثروا على العلاجات القريبة منكم باستخدام أداتنا الخاصة بتحديد مواقع العيادات.

أثناء موعد الاستشارة، يمكنكم مناقشة الأهداف المرتقبة من الجراحة وأي معلومات حول كيفية الاستعداد للإجراء، بما في ذلك:

  • نصائح حول الأطعمة والمشروبات التي يجب تناولها قبل الجراحة.
  • نصائح حول وقف الأدوية التي قد تسبب سيولة الدم (مثل مضادات الالتهاب أو الأسبرين).
  • الامتناع عن التدخين وشرب الكحوليات.

أثناء العلاج

  1. أولاً، سيتم تخديركم بمخدر موضعي. سيؤدي ذلك إلى تخدير الشفتيْن للتأكد من شعوركم بالراحة.
  2. سيقوم الجراح بتنظيف منطقة العلاج المستهدفة وإجراء شق جراحي صغير داخل الشفة، مما يضمن عدم بروز الشفة للخارج بمجرد التئامها.
  3. سيبدأ الطبيب بعد ذلك في إزالة الأنسجة الزائدة من الشفة وتكرار نفس العملية في الشفة العليا إذا لزم الأمر.
  4. ستتم خياطة وتنظيف الشقوق الجراحية، وسيتم وضعكم في غرفة المراقبة. ستستمر الجراحة لمدة تتراوح بين ٣٠ دقيقة وساعة واحدة.

الرعاية اللاحقة

سيقدم لكم الطبيب المعالج نصائح حول الرعاية اللاحقة لتصغير الشفاه إلى جانب توصيات تخفيف الآلام، مثل مضادات الالتهاب واستخدام كمادات الثلج. وتتضمن هذه النصائح عادةً معلومات عما يلي:

الآثار الجانبية

إن الآثار الجانبية الأكثر شيوعاً هي حدوث احمرار وتورم، إلى جانب بعض الألم، والذي عادة ما يختفي في غضون يومين. قد تعانون أيضاً من بعض الكدمات.

يمكن أن تشمل الآثار الجانبية الأخرى الالتهاب والنزيف والتندب، على الرغم من ندرة حدوثها. إذا لاحظتم أي علامات للالتهاب، فعليكم استشارة الطبيب المعالج على الفور.

التعافي

سوف تلتئم الشفتان في غضون أسبوع إلى أسبوعين. وبما أن الشفاه جزء حساس من الجسم، فيوصى بالحصول على راحة لمدة أسبوع على الأقل للتعافي تماماً.

كم تبلغ تكلفة تصغير الشفاه؟ وتفاصيل أخرى يلزم معرفتها

قبل القيام بحجز موعد جراحة تصغير الشفاه، هناك بعض الأشياء الإضافية التي يجب وضعها في الاعتبار - مثل تكاليف الإجراء والعلاجات البديلة وكيفية العثور على العيادة المناسبة.

كم تبلغ تكلفة تصغير الشفاه؟

يبدأ متوسط السعر من حوالي ٣٠٠٠ ​درهم إماراتي ، على الرغم من أن هذا كله يعتمد على نوع العلاج. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن التكلفة ستختلف وفقاً لخبرة الطبيب المعالج

كيف يمكنني العثور على مركز لإجراء جراحة تصغير الشفاه بالقرب مني؟

اعثروا على علاج بالقرب منكم باستخدام أداتنا الخاصة بتحديد مواقع العيادات.

العلاجات البديلة

بالإضافة إلى جراحة تصغير الشفاه، هناك بعض الطرق الأخرى التي يمكنك تجربتها للوصول إلى حجم وشكل الشفاه المتناسقيْن.

الفيلر في الوجنتين

يؤدي حقن الفيلر في الوجنتين إلى إضافة الحجم، مما يُضفي على الشفتيين مظهراً أصغر حجماً وأكثر تناسقاً مع باقي ملامح الوجه.

الإيجابيات

  • نتائج طويلة الأمد.
  • يمكن تغيير شكل الوجه حسب الحاجة.
  • أقل تكلفة من إجراء تصغير الشفاه.

السلبيات

  • آثار جانبية مماثلة لجراحة تصغير الشفاه - ألم وتورم.

تمارين الوجه

يمكن أن تساعد تمارين يوجا الوجه في تقليل محتوى الدهون في الشفتيْن وتحسين شكلهما. يمكن لشد الشفتين وملء الفم بالهواء أثناء الضغط عليهما بإحكام من أن يعزز قوة العضلات.

الإيجابيات

  • نتائج طبيعية غير جراحية.
  • لا تستغرق وقتاً طويلاً.

السلبيات

  • تستغرق النتائج بعض الوقت للظهور.
  • لا يكون لها تأثيراً كبيراً في جميع الأحوال.

الحفاظ على رطوبة الجسم الداخلية

إن شرب كميات وفيرة من الماء للحفاظ على رطوبة الجسم يمكن أن يضمن عدم انتفاخ الشفتين، وهذا رد فعل طبيعي عندما تكون نسبة السوائل في الجسم منخفضة.

الأسئلة الشائعة

استخدموا محدد العيادة الخاص بنا لحجز علاجكم- واختاروا بين الدفع عبر الانترنت أو في العيادة أو بالتقسيط إلى ٤ دفعات متساوية مع تابي.

جميع المواد ومحتويات selfologi.com ("موقع الويب")، مثل النصوص، والعلاجات، والجرعات، والنتائج، والرسومات البيانية، والملفات الشخصية، والرسومات، والصور الفوتوغرافية، والصور، والنصائح، والرسائل، ومنشورات المنتدى، وأي مواد أخرى ( "المحتوى") على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط ولا تعتبر بديلاً عن الاستشارات الطبية أوالتشخيصات أوالعلاجات.
إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بصحتك، اطلب دائمًا استشارة من طبيبك أو من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين. لا تتجاهل أبدًا الاستشارة الطبية أو تتأخر في طلبها بسبب شيء قرأته على هذا الموقع.
تم توفير العديد من الروابط الخارجية على هذا الموقع كخدمة ولملائمة زوار الموقع. يتم إنشاء هذه المواقع الخارجية وصيانتها من قبل بعض المؤسسات العامة والخاصة الاخرى. لا تتحكم شركة selfologi dmcc في المعلومات المقدمة من المواقع الإلكترونية الخارجية ولا تضمنها، ولا توصي أو تصادق على أي اختبارات أو أطباء أو منتجات أو آراء أو معلومات أخرى محددة قد يتم ذكرها على الموقع أو على أي مواقع ويب أو تطبيقات و / أو خدمات مرتبطة .
إن الاعتماد على أي معلومة مقدمة من selfologi dmcc أو من قبل الأشخاص الذين يظهرون على الموقع بناء على دعوة من selfologi dmcc أو من قبل أعضاء آخرين هو على مسؤوليتك الخاصة.
إذا كنت تعتقد أنه لديك حالة طبية طارئة، اتصل بطبيبك أو بالخدمات الطبية الطارئة على الفور.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول الموقع، يرجى الاتصال بنا.