Skip to main content
مرحباً. لاحظنا انك لست في الإمارات العربية المتحدة. هل ترغب في التحويل إلى:
صورة امرأة مبتسمة لتمثيل أفضل أجهزة التقشيرالكريستالي

أفضل آلات التقشير الدقيق

إن كنتم ترغبون في التخلص من خلايا الجلد الميتة وتحسين لون البشرة وقوامها، والتخلص من ندوب حب الشباب وعلامات التقدم في السن، فقد تجدون الحل في التقشير الكريستالي.

التقشير الكريستالي هو إجراء غير مؤلم، حيث يقوم جهاز محمول باليد بنشر كريستالات صغيرة على المنطقة المستهدفة. تعمل هذه الكريستالات على تلميع الجلد والتخلص من أي خلايا ميتة قبل شفطها. يستغرق العلاج من ٣٠ إلى ٤٠ دقيقة للوجه، ومن المفترض تكراره كل أسبوعين إلى أربعة أسابيع للحصول على أفضل نتيجة. وتبلغ تكلفة الجلسة الواحدة نحو ٥٠٠ درهمًا إماراتيًا إلى ٧٥٠ ​درهمًا إماراتيًا.

ورغم توفر بعض الأجهزة المنزلية المذهلة، إلا أن الحصول على أفضل النتائج وأكثرها أماناً واحترافية لا يتوفر إلا في العيادات.

وقد قمنا بتجهيز قائمة بالعيادات التي توفر أفضل آلات التقشير الدقيق، بحيث تتمكنون من اختيار الأفضل لكم ولبشرتكم.

ابحثوا عن عيادة أو أخصائي بالقرب منكم واستمتعوا بعملية حجز خالية من المخاطر بفضل الاستشارات المجانية في العيادة وخيار الدفع في العيادة. كما يمكنكم الآن تقسيم تكلفة العلاج الخاص بكم إلى أربعة أقساط متساوية وخالية من الفوائد باستخدام تابي.

أفضل آلات التقشير الدقيق

آلة التقشير الكريستالي الماسي الاحترافية من كيندال

هذه الماكينة ذات التقنية المتطورة هي الاختيار الأول للحصول على علاجات تقشير كريستالي احترافية. وتستخدم رأساً ماسياً لتقشير الطبقة العليا الميتة من الجلد وفركها، لتتمتعوا ببشرة ناعمة خالية من الندوب والتجاعيد والنمش.

ويتوفر رأس الجهاز بأحجام وأشكال مختلفة، تشمل الناعمة والمتوسطة والخشنة، من أجل تخصيص العلاج بما يناسب نوع بشرتكم. على سبيل المثال، إن كان الرأس الخشن قاسياً على البشرة، فمن الأفضل اللجوء إلى استخدام الرأس الناعم.

أفضل خيار لـ: البشرة الحساسة

آلة التقشير الكريستالي الماسي M3 Matrix

تأتي مجهزة بـ 11 رأساً بأحجام مختلفة، حيث تم تصميم آلة التقشير الكريستالي الماسي M3 للاستخدام للوجه والجسم. ويشمل هذا رأساً صغيراً لاستهداف المسام والرؤوس السوداء، فضلاً عن رؤوس بأحجام أكبر للمناطق الأكبر مساحة على الجسم، لضمان قدرة الطبيب على تخصيص العلاج حسب احتياجاتكم الشخصية.

وكما يشير اسمها، فإن آلة التقشير الكريستالي الماسي M3 Matrix تستخدم عصا ذات رأس من الألماس، وتقوم بصقل وتقشير الطبقة العليا من البشرة لإعادة شباب طبقة الأدمة الخارجية.

أفضل علاج لـ: مناطق العلاج كبيرة المساحة

آلة التقشير الكريستالي الماسي للوجه من Top Direct

تتميز آلة التقشير الكريستالي الماسي الاحترافية من Top Direct بصغر حجمها وقوتها وعلى الرغم من صغر حجمها، إلا أن هذا لا يؤثر على جودة النتائج. تأتي الآلة بتسع رؤوس ذات رأس من الألماس، وكل منها له وظيفة محددة؛ فبضعها مصمم خصيصاً لاستهداف حب الشباب، فيما يستخدم البعض الآخر لعلاج علامات التقدم في السن على سبيل المثال.

أفضل خيار لـ: تخصيصها لعلاج مشكلات جلدية معينة

الخلاصة

هل أنتم مستعدون للعثور على أفضل علاج للعناية ببشرتكم؟ معرفة ما تودون تحقيقه من استخدام آلة التقشير الكريستالي يساعدكم على العثور على العيادة المناسبة لاحتياجاتكم. ابحثوا عن العيادة المناسبة لكم باستخدام أداتنا لتحديد الموقع الجغرافي.

استخدموا محدد العيادة الخاص بنا لحجز علاجكم- واختاروا بين الدفع عبر الانترنت أو في العيادة أو بالتقسيط إلى ٤ دفعات متساوية مع تابي.

جميع المواد ومحتويات selfologi.com ("موقع الويب")، مثل النصوص، والعلاجات، والجرعات، والنتائج، والرسومات البيانية، والملفات الشخصية، والرسومات، والصور الفوتوغرافية، والصور، والنصائح، والرسائل، ومنشورات المنتدى، وأي مواد أخرى ( "المحتوى") على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط ولا تعتبر بديلاً عن الاستشارات الطبية أوالتشخيصات أوالعلاجات.
إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بصحتك، اطلب دائمًا استشارة من طبيبك أو من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين. لا تتجاهل أبدًا الاستشارة الطبية أو تتأخر في طلبها بسبب شيء قرأته على هذا الموقع.
تم توفير العديد من الروابط الخارجية على هذا الموقع كخدمة ولملائمة زوار الموقع. يتم إنشاء هذه المواقع الخارجية وصيانتها من قبل بعض المؤسسات العامة والخاصة الاخرى. لا تتحكم شركة selfologi dmcc في المعلومات المقدمة من المواقع الإلكترونية الخارجية ولا تضمنها، ولا توصي أو تصادق على أي اختبارات أو أطباء أو منتجات أو آراء أو معلومات أخرى محددة قد يتم ذكرها على الموقع أو على أي مواقع ويب أو تطبيقات و / أو خدمات مرتبطة .
إن الاعتماد على أي معلومة مقدمة من selfologi dmcc أو من قبل الأشخاص الذين يظهرون على الموقع بناء على دعوة من selfologi dmcc أو من قبل أعضاء آخرين هو على مسؤوليتك الخاصة.
إذا كنت تعتقد أنه لديك حالة طبية طارئة، اتصل بطبيبك أو بالخدمات الطبية الطارئة على الفور.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول الموقع، يرجى الاتصال بنا.